هل تحتاج إلى مساعدة؟

hrd@ajman.ae
مركز الاتصــال: 80070
067016942
ص.ب 8998 عجمان

الاخبار

عمار النعيمي يطلع على مشروع "تحسين إنتاجية العمل" ويوجه بتشكيل فرق من ذوي المعرفة


 

 

 

 

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي على المرحلة الأولى من مشروع قياس كفاءة العمل وتحسين الإنتاجية في حكومة عجمان الذي تشرف عليه الموارد البشرية المركزية  في الإمارة.

 

ودعا سموه كافة الجهات الحكومية في إمارة عجمان لبذل المزيد من الجهد لتعزيز إنتاجية العمل بما يضمن الحفاظ على مكتسبات الوطن عبر التطوير الدائم لاستراتيجيات العمل التي من شأنها مواكبة التطورات العالمية المتلاحقة ودعم المشروع .. مؤكدا على ضرورة  تطوير وتمكين الموارد البشرية والارتقاء بأدائها وقدراتها وتمكين الكفاءات الوطنية وتطوير رأس المال البشري والنهوض بدورها.  ووجه سموه القادة بضرورة التعاون والالتزام بما جاء في أهداف المشروع وتشكيل شبكة من فرق العمل من ذوي المعرفة والكفاءة في كل جهة للمساهمة في دعم وإنجاح مراحل المشروع وضمان استمراريته.

 

وأكد سموه أن النجاحات التي تحققها مختلف الجهات الحكومية في عجمان يوما بعد يوم يجعل المسؤولية أكبر لتحقيق مزيدا من التقدم والنمو خصوصا وأن طموحنا لا يتوقف عند حد في ظل توجيهات صاحب السمو الشيح حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان .

 

ويتضمن المشروع على خمسة مخرجات رئيسية تتمثل في إعداد تقرير تقييم الوضع الحالي بما في ذلك التحسينات الرئيسية على الهياكل التنظيمية وطرق ممارسة الأعمال ووضع خطة تطوير الموارد البشرية وتحقيق الاستراتيجية بما في ذلك المبادرات الرئيسية وإعادة تصميم الهيكل التنظيمي للمستقبل وتحديد مؤشرات الإنتاجية والأداء ووضع أداة قياس الإنتاجية وتحليل عبء العمل وتخطيط القوى العاملة وإعداد خطة الاتصال والعمليات والنماذج الخاصة بتحسين الكفاءة وتخطيط الموارد البشرية.